رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكرم أيمن حفنى بعد التتويج بكأس مصر

أيمن حفني
أيمن حفني

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتكريم أيمن حفني صانع ألعاب الأبيض بعد الفوز بلقب بطولة كأس مصر بعد التغلب على الأهلي في المباراة النهائية اليوم، عن طريق قيامه برفع الكأس أثناء تسلمه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم المنقضي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار" وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري.

جماهير الأهلي تطالب الإدارة بتصعيد الناشئين

عبرت جماهير النادي الأهلي عن غضبها الشديد عقب خسارة المارد الأحمر بطولة كأس مصر عقب الهزيمة أمام الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية.

وكان الزمالك قد توج ببطولة كأس مصر للمرة رقم 28 في تاريخه عقب الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

سجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو وإمام عاشور في الدقيقتين 6 و29 بينما أحرز حسام حسن هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وهتفت جماهير الأهلي عقب المباراة مباشرةً قائلت "شمال يمين صعّدوا الناشئين"، مطالبة بضرورة تصعيد اللاعبين الناشئين خلال الفترة المتبقية من الموسم، وذلك بعد أن خسر الفريق مؤخرا بطولتي الدوري وكأس مصر.