رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سيزار أزبيلكويتا يقترب من الانتقال إلى برشلونة

سيزار أزبيليكويتا
سيزار أزبيليكويتا

يحوم الغموض حول مستقبل الإسباني سيزار أزبيليكويتا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم سيزار أزبيليكويتا بالرحيل عن صفوف تشيلسي هذا الصيف، في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه هذا الصيف، على رأسها فريق برشلونة الإسباني.

 

سيزار أزبيليكويتا يقترب من الانتقال إلى برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن سيزار أزبيليكويتا غاب عن مباراة تشيلسي أمام شارلوت الودية، صباح اليوم الخميس، المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن إطار الجولة التحضيرية للفريق، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، إلى أن غياب سيزار أزبيليكويتا قد يعني اقترابه من الانتقال إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، بجانب رغبة اللاعب في العودة إلى وطنه من خلال بوابة الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة، أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، قرر استبعاد أزبيليكويتا من المباراة الودية أمام شارلوت؛ نظرًا لخروجه من حسابات المدرب.

وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن تصريحات توخيل بشأن معاناة سيزار أزبيليكويتا من انزعاجات في العضلة الأمامية، ليست السبب الحقيقي وراء غيابه.

وأكدت الصحيفة، أن صفقة انتقال أزبيليكويتا إلى صفوف برشلونة باتت وشيكة هذا الصيف، ولكن ينتظر تشيلسي حسم تعاقده مع ظهير أيمن خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل السماح للاعب بالرحيل.