رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير| برشلونة ينافس تشيلسى على ضم مدافع إشبيلية

جوليس كوندي
جوليس كوندي

يواصل نادي برشلونة الإسبانية بحثه عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ونجح فريق برشلونة في حسم صفقة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني السابق، بجانب التعاقد مع البرازيلي رافينيا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، هذا الصيف.

 

برشلونة يستهدف ضم جوليس كوندي من إشبيلية

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، وبقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يرغبان في إبرام صفقة جديدة، لتدعيم خط دفاع الفريق هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن برشلونة نجح في تدعيم الجبهة الهجومية من خلال التعاقد مع ليفاندوفسكي، والآن تريد إدارة النادي تدعيم الخط الدفاعي من خلال التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي، مدافع إشبيلية هذا الصيف.

 

جوليس كوندي

 

ويُعد المدافع الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، بعد تألقه مع إشبيلية في الموسم الماضي 2021-2022، أبرزها ناديي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مسئولي برشلون يجهزون عرضًا لتقديمه خلال الأيام القليلة المقبلة، أملًا في إقناع جوليس كوندي بالانضمام إلى قلعة "كامب نو".

وأفادت الصحيفة، بأن تشيلسي قدم عرضًا أيضًا لضم جوليس كوندي، يبلغ قيمته 65 مليون يورو، بجانب راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.