رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه: الزمالك لن يتنازل عن كأس مصر.. والمستبعدون يساندون الفريق

أسامة نبيه
أسامة نبيه

شدد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك على صعوبة وأهمية مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها، اليوم الخميس، موضحًا أن الجميع في حالة تركيز كاملة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة العروض المميزة في الفترة الماضية واستمرار النتائج الإيجابية.

 

وأشار نبيه إلى أنه لاحظ مدى حالة الإصرار والحماس من جانب اللاعبين في طريقهم لتحقيق الفوز بكأس مصر واستغلال الدعم المعنوي والجماهيري في الفترة الماضية والرغبة القوية في الحصول على بطولة الدوري والجمع بين بطولتي الدوري وكأس مصر.

 

وأكد أن الأداء المميز للزمالك في لقاء القمة الأخير أمام الأهلي سيكون أفضل دافع للاعبين في تلك المواجهة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني فصل اللاعبين تمامًا بين بطولتي الدوري وكأس مصر ومنذ نهاية مباراة غزل المحلة والجميع تركيزه في كأس مصر فقط.

 

من ناحية أخرى، تمسك لاعبو الزمالك المستبعدون من المباراة بالتواجد في اللقاء ودعم ومساندة زملائهم في المعسكر لإيمانهم بمدى أهمية المباراة والوقوف خلف باقي اللاعبين، حيث تضم قائمة المستبعدين عددا من اللاعبين سواء للإيقاف أو الإصابة.

 

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الانتظام في معسكر مبكر قبل تلك المواجهة حتى لا يتأثر اللاعبون بشكل سلبي والإصابة بالملل وفضل استمرار الأمر كما هو والانتظام في المعسكر قبل اللقاء بـ24 ساعة فقط، كما حدث في كل المواجهات الماضية للفريق.

 

من جانبه حرص شيكابالا وباقي اللاعبين الكبار في الفريق أمثال محمد عبدالشافى وأيمن حفني وحازم إمام على عقد جلسات تحفيزية مع باقي زملائهم في الفريق، خاصة اللاعبين صغار السن من أجل تحفيز الجميع لتحقيق الفوز على الأهلي والتتويج بأول بطولة للفريق خلال الموسم الجاري.