رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رافضًا الجلوس على الدكة.. حارس الأهلى يفاضل بين 3 عروض للرحيل

على لطفى
على لطفى

يفاضل علي لطفي حارس مرمى الأهلي بين 3 عروض للرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي بعد قراره بعدم البقاء داخل القلعة الحمراء، في ظل جلوسه على دكة البدلاء طوال الفترة الماضية.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن الحارس أخطر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة برغبته في الرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الموسم القادم.

 

وأضاف المصدر أن علي لطفي تلقى اتصالات من أندية إنبي وفيوتشر والإسماعيلي لضمه بداية من الموسم القادم.

 

وأشار إلى أن حارس الأهلي يدرس الآن العروض لاختيار الأفضل له بعد صعوبة مشاركته أساسيا في ظل وجود الشناوي واقتراب الأهلي من التعاقد مع محمد صبحي ورفضه أن يكون في الترتيب الثالث للحراس.

 

ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع إدارة الكرة بالأهلي بعد انتهاء الموسم الجاري لحسم مصيره والعروض التي وصلته واختيار ما يراه مناسبًا.

 

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر اليوم الخميس على ستاد القاهرة ضمن النسخة الماضية 

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء باحثًا عن التتويج ببطولة كأس مصر ليعزز رقمه القياسي كأكثر ناد مصري توّج بهذه البطولة إذ حصدها 37 مرة.

 

ويدير اللقاء الحكم البولندي شيمون مارتشينياك ويعاونه كل من باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك ولوكاس كوزما حكما رابعًا فيما يتواجد الثنائي توماس موسيت وسيباستيان جارزيباك للفيديو.