رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس معسكر الأهلى قبل مواجهة الزمالك.. سواريش يحدد البرنامج وموعد المحاضرة الأخيرة

مران الأهلي
مران الأهلي

وضع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي برنامجًا خاصا على هامش المعسكر المغلق المقام في أحد الفنادق الكبرى، اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن سواريش عقد جلسة مع إخصائي التغذية والدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق من أجل الترتيب لوجبات اللاعبين على مدار اليوم قبل مواجهة الزمالك على ستاد القاهرة.

 

وأضاف المصدر أن البرنامج يتضمن بالتنسيق مع المدير الفني وإخصائي التغذية تناول وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا ووجبة الغداء في الثالثة ظهرا، ثم وجبة خفيفة في السادسة مساء ثم المحاضرة الفنية الأخيرة في السادسة والنصف ويتحرك الفريق من المعسكر المغلق إلى استاد القاهرة.

 

وكثف ريكاردو سواريش المدير الفني من جلساته مع اللاعبين من أجل العمل على تحفيز اللاعبين والسعي لتحقيق الفوز على الزمالك والحصول على بطولة كأس مصر.

 

وطلب البرتغالي من اللاعبين الالتزام بتعليماته الفنية التي تم التدريب عليها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الالتزام التام بالأدوار المكلف بها كل لاعب وإغلاق منقطة وسط الملعب أمام المنافس، وإحكام السيطرة على تلك المنطقة.

 

وشدد المدير الفني على خط دفاع الفريق بضرورة اليقظة التامة وفرض رقابة لصيقة على مهاجمي الزمالك في منطقة المرمى وعدم منحهم الحرية الكاملة في التحرك.

 

واختتم ريكاردو توجيهاته بضرورة عدم الاعتراض على قرارات التحكيم والتركيز فقط في المباراة من أجل حصد اللقب.