رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات النادى المصرى

كامل أبو علي
كامل أبو علي

تقدم اليوم كامل أبوعلي، رئيس النادي المصري السابق، بأوراق ترشحه على منصب رئيس مجلس الإدارة في انتخابات القلعة الخضراء القادمة، والمقرر إقامتها يوم التاسع والعشرين من أغسطس القادم.

 

وتواجد هشام أبوعلي ابن شقيقه نيابة عن كامل أبوعلي بتوكيل عام رسمي لتقديم أوراقه لقيادة المصري لـ4 سنوات قادمة في دورته الجديدة.

 

وضمت قائمة أبوعلي كلا من:

 

كامل حسن أبوعلي "رئيس"

 

 رجب عبدالقادر محمد "نائب"

 

 الحسيني أبوقمر "نائب"

 

 محمد السيد الفقي "أمين الصندوق"

 

 وعضوية فوق السن ضمت كلا من:

 أبوالعزايم سلامة، عماد أحمد البرشة، ياسر يحيي علي حسن، ياسر السيد سالم، أحمد عصام شعبان. 

 وعضوية تحت السن: أحمد محمد الطحان، محمد موسى موسى.

 

 

ومن جانبه، أكد رجب عبدالقادر، المرشح على منصب نائب الرئيس، أن اليوم تم توقيع العقد بين عاشق بورسعيد  كامل أبوعلى وفريق عمله والنادى المصرى ومحبيه، حيث تم تقديم طلبات الترشيح لمجلس الإدارة للدورة القادمة.

 

وأوضح أنه من الآن دقت ساعة العمل حيث يعكف كامل على إعداد الخطة وتقديمها لعشاق النادى المصرى الحبيب باعتبارهم أصحاب الحق الأصيل فى اختيار من يتولى المسئولية كاملة دون نقصان. 

 

وتابع أن المهمة صعبة والتركة ثقيلة فإن الهدف أسمى بكثير والنادى المصرى يستحق والباسلة تستحق واليوم هو عهد جديد لنتكاتف سويا وعلى قلب رجل واحد وبدعم غير مسبوق من اللواءعادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ليعود المصرى من غربته وليعلم الجميع أن لبورسعيد الباسلة رجالا قادرين بإذن الله وتوفيقه على الحفاظ على حقوقهم المسلوبة ويجب أن يقف الجميع احتراما وتقديرا لهذا البلد الذى قدم للوطن كل شىء. 

 

واختتم أننا جميعا نعاهد الله على أن نبذل كل الجهد من أجل أن تعود البسمة لعشاق المصرى ونسأل المولى عزوجل أن يرزقنا الإخلاص فى القول والعمل.

 

وكانت اللجنة المعينة لإدارة النادي المصري قد حددت يوم 29 أغسطس المقبل موعدا لعقد اجتماع جمعيته العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد وبدأت في تلقي طلبات الترشيح منذ يوم 16/ 7/ 2022 وتستمر حتى غدا الجمعة الموافق 22/ 7/ 2022.