رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى يتحدث عن مواجهة بيراميدز بالدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث أيمن كمال، المدرب المساعد، ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، عن مواجهة فريقه أمام بيراميدز بالدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بالدوري الممتاز

ويستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، مساء الأحد القادم، على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

وقال كمال في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "مواجهة من العيار الثقيل، خاصة أن اللقاءات الكبرى دائما ما يكون لها حسابات خاصة، وسنعمل بكل إصرار من أجل تحقيق الهدف المطلوب".

وأضاف: "عودة الثقة ستسهم في تطور مستوى اللاعبين وتخفيف حجم الضغوط الملقاة على عاتقهم، لكن الوضع ما زال صعبًا وعلينا تكثيف الجهود لضمان تحقيق أقصى استفادة من هذا الموسم".

وأكمل مدرب الدراويش: "طوينا صفحة فيوتشر والتركيز حاليا علي مواجهة بيراميدز، بالطبع الفوز في مباراتين علي التوالي ساهم في رفع الحالة المعنوية للفريق".

وواصل: "هدفنا هو استمرار النتائج الإيجابية للصعود تدريجيًا بجدول الترتيب، هناك سعادة كبيرة في أعقاب الأداء المميز للاعبين بمباراة فيوتشر وخطف انتصار غالٍ في اللحظات الأخيرة".

وأتم قائلا: "لا بد من توجيه الشكر للجماهير، فهم بمثابة مصدر إشعال حماس للاعبين، حرصهم على استقبال الفريق عقب أي فوز شيء إيجابي للغاية".

ويحتل الدراويش المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة من 24 مباراة، حيث لا يزال يمتلك قمة مؤجلة أمام الأهلي، تقام في وقت لاحق.