رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش للاعبى الأهلى: أمامنا فرصة لتصحيح الأخطاء بحصد لقب الكأس واستعادة ثقة الجماهير

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش المعسكر المغلق، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، مساء اليوم الخميس، علي استاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش خلال الجلسة وجه حديثه في البداية  إلي المدافعين أثناء عرضه ملخص لمباراة بيراميدز في الدوري قائلًا لهم: "جميع المشاركين في المباراة أو أي لاعب يشعر بأنه أساسي حتي لو بعيد عن مستواه، سوف يتفاجأ أمام الزمالك بقراري الفني، وأمامنا فرصة لتصحيح الاخطاء وحصد لقب مهم في مشوار الفريق أمام البطولات التي يشارك فيها".

وأشار المصدر إلي أن البرتغالي أكد للمدافعين أن الأخطاء المتكررة من البعض وعدم الالتزام بالتعليمات مثل عبدالمنعم وأشرف قد يجعلني أفكر في باقي اللاعبين ولكن هناك فرصة أمام كل لاعب يرغب في المشاركة يبذل قصاري جهده ويظهر هذا الأمر في التدريبات قبل إعلاني التشكيل الأساسي للمباراة. 

وأوضح المصدر أن سواريش أعطي اللاعبين جرس إنذار من أجل إعادة كل لاعب حساباته بعد الأخطاء المتكررة مؤخرًا، وعدم وجود أي ترابط مع محمد الشناوي مثلما حدث في بيراميدز.

وشدد المصدر على أن البرتغالي طلب من المهاجمين ضرورة استغلال ثغرات دفاع الزمالك في الارتداد البطئ وأن التركيز في التسديد علي المرمي أمر ضروري جدًا.