رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر

عبد الحفيظ
عبد الحفيظ

وجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، رسائل شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأول علي هامش المعسكر المغلق قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها مساء اليوم الخميس. 

وأكد مدير الكرة خلال جلسته مع اللاعبين رفضه المبررات لتراجع المستوى خلال الفترة المقبلة ومواصلة النزيف قائلا: ما دام نلعب على دوري أو أي بطولة يبقى لازم تيجي على نفسك شوية وتتعب شوية.. أي حد يلعب ولكن المهم إنك متفقدش شخصية الأهلي.

وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ أكد للاعبين أن مواجهة الزمالك لها حسابات مختلفة مهما كانت المبررات والأسباب والظروف، نغلق ملف الدوري مؤقتًا مهما كان الوضع والمشاكل والإصابات ولكن لا بد أن يكون لدينا هدف وهو الفوز ببطولة مهمة كأس مصر وأن يضع كل لاعب اللقب نصب عينه. 

وأشار المصدر أن مدير الكرة شدد علي أن اللاعبين لهم دور كبير وهناك أمور تظهر لاعبا عن آخر منها أنه كلما زادت الضغوط عليه يظهر أفضل ما لديه لأن هناك لاعبًا كلما زادت الضغوطات عليه يُظهر أسوأ ما لديه وهذا غير موجود لدينا ولا بد أن تكون المسئولية على الجميع وكله لازم يعمل شغله.

واختتم المصدر أن عبدالحفيظ حذر من اختراق الحظر الإعلامي خلال المعسكر المغلق ووضع عقوبات مالية صارمة لأي لاعب يستخدم صفحاته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي.