رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان: هدفنا تعويض الجماهير بالكأس.. وشخصية الأهلى ستمنح الفريق قوة

قمصان
قمصان

أكد سامي قمصان، المدرب العام بنادي الأهلي، على أن مواجهة الزمالك لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة أن الفريق لن يرضي إلا بالتتويج بالبطولة بعد ضياع لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا مصالحة جماهيرنا علي تراجع النتائج في الدوري.

وأضاف قمصان أن شخصية الأهلي ستمنح الفريق قوة وأفضلية أمام الغريم التقليدي الزمالك خاصة في ظل الإصرار والرغبة على مصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام بيراميدز.

وأشار المدرب العام إلي  أن الجهاز الفني حرص على مشاهدة العديد من مباريات الزمالك الأخيرة سواء في بطولة الدوري أو كـأس مصر من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق رغم أنها مباراة لا تخضع لأي مقياس مهما كانت الحالة الفنية للفريقين قبل المواجهة.

وأضاف قمصان أن الفريق يعاني من ضغط شديد وتلاحم للمباريات وأعتذر لجماهير الأهلي على عدم الفوز أمام بيراميدز ولكننا  لدينا أصرار كجهاز ولاعبين في تحقيق الفوز باللقب حتي يكون دافع وحافز لنا في باقي مباريات الدوري.

وأشار مدرب الأهلي  أن الجهاز الفني لديه ثقة كاملة في كل اللاعبين رغم الغيابات التي تضرب الفريق وأهمية اللاعبين المصابين ولكننا نعلم أن أي لاعب متاح في القائمة يمكنه تعويض أي نقص في الصفوف وأن الفريق يركز في الفترة الحالية على الأخطاء من أجل علاجها مؤكدًا أن كل المباريات صعبة خاصة أن المستويات باتت قريبة من بعضها.

وأوضح قمصان أنه تحدث مع سواريش خلال المعسكر المغلق عن أهمية الدربي بين الفريقين جماهيريا وأيضا الفوز علي الغريم التقليدي سوف يعيد ثقة جماهيرنا في اللاعبين وتمحنا دفعة في استكمال باقي مباريات الموسم بقوة وحماس شديد.

واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته: تعاهدنا كلاعبين وجهاز فني على الفوز بجميع المباريات بداية من كأس مصر وعدم خسارة أي نقاط من أجل استعادة بطولة الدوري البطولة المفضلة لجماهير الأهلي.