رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد عن لقاء القمة: الأفضلية للزمالك.. ومن الصعب أن يتلقى الأهلى خسارتين متتاليتين

طارق السعيد
طارق السعيد

قال طارق السعيد، نجم منتخب مصر الاسبق، إن مباريات الأهلي والزمالك دائما ما تكون خارج الحسابات، مشيرا إلي أن معطيات مباراة القمة في نهائي الكأس تشير إلي أفضلية الفارس الأبيض.

ويلتقي الأهلي والزمالك، علي استاد القاهرة الدولي، في نهائي نسخة الموسم الماضي 2021، لكأس مصر.

وأضاف طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، أكثر ما يعجبي في فيريرا مدرب الزمالك هو تقسيم المباريات وإعداده للاعبين البدلاء نفسيا وبدنيا بالشكل الأمثل، مشيرا إلي أن تغييرات البرتغالي دائما مؤثرة وإمكانيات اللاعبين تصنع الفارق مثل محمود عبدالرازق شيكابالا.

وتابع: ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، مدرب طموح ولا يصدق نفسه أنه في النادي الأحمر، وأشعر بأنه غير هادي  و"هايبر".

وأكمل: لم يعجبي البرتغالي عندما جلس بعد الهدف الثاني في مباراة بيراميدز علي دكة البدلاء، لأن هذا أكثر وقت تحتاجك فيه لاعبيك.

وواصل: من الصعب أن يتلقي الأهلي خسارتين متتاليتين، ولكن الأحمر يعاني من نقاط ضعف خط الدفاع ووارد أن يستغلها زيزو وبن شرقي، الزمالك يعاني من أزمات في الكرات الطولية والثابتة.

واستطرد: لا أري لسواريش بصمات فنية في فريق الأهلي حتي الآن، علي مستوي التتغيرات والفنيات وكذلك الركلات الحرة.

وأشار إلي أنه عندما كان يواجه ضغط مباريات في الأهلي مع جوزيه، كان يكتفي بالاستشفاء فقط ولا يخوض تدريبات.

وأوضح أنه لم يكن هناك وقت للتدريب من الأساس ويجب علي سواريش أن يحترم الزمالك جدا من البداية ويعمل علي عدم الاندفاع الهجومي.

واختتم: أتشرف بأنني كنت أنتمي للأهلي والزمالك والذكريات الجميلة كانت لفترة طويلة في القلعة البيضاء.