رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السيد: الزمالك يدخل القمة منتشيًا بالانتصارات.. والأهلى لن يكون فى حالته

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال حسين السيد، لاعب الزمالك السابق، إن نتائج مباريات القمة بين الأهلي والزمالك غير متوقعة دائما بغض النظر عن مستوى الفريقين قبل المباراة.

وأضاف حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الزمالك يدخل مباراة القمة في نهائي كأس مصر منتشيا بالانتصارات السابقة، بعكس الأهلي الذي خسر المباراة الأخيرة، وهو ما يمكن أن يكون نقطة سلبية بالنسبة للقلعة البيضاء. 

وتابع: اللقاء سيكون في صالح الفريق القادر على اغتنام الفرص المتاحة بأقصى سرعة، مشيرا إلي أن الأهلي لن يكون في حالته الطبيعية خاصة أول نصف ساعة، وحال عدم استغلال الزمالك هذا الأمر ستتغير الأوضاع في الشوط الثاني. 

وأكمل: الزمالك يدرك حالة لاعبي الأهلي النفسية والبدنية، مضيفا أن الفريق الأحمر لن يكون في حالته الطبيعية خاصة أول نصف ساعة من المباراة.

وأشار إلى أنه حال عدم استغلال الزمالك الحالة النفسية للأهلي خلال الشوط الأول فإن الأوضاع ستتغير في الشوط الثاني، مضيفا أن فوز أحد الفريقين بنهائي الكأس سيكون بمثابة حافز للفوز بالدوري.

وتوقع أن تصل المباراة إلى الركلات الترجيحية، مضيفا: حظوظ الزمالك أوفر في الضربات الترجيحية بفضل محمد عواد الذي يمتلك حظوظا أفضل من محمد الشناوي.