رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

كارتيرون: مندهش من تراجع مستوى الأهلى.. وفيريرا يقدم عملا مميزا مع الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن اندهاشه الشديد من تراجع مستوى الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وشدد كارتيرون على أن فيريرا يقدم عملا مميزا للغاية أقوى من الأهلي مؤخرا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك غدا في نهائي كأس مصر على ستاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية "أشعر بخيبة أمل مجددًا لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبًا، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة".

وأضاف كارتيرون " مواعيد المباريات في مصر صعبة للغاية، ليس من المنطقي إقامة المباراة النهائية في وقت متأخر عن موعدها الطبيعي بعام كامل".

وعن مواجهة قطبي الكرة المصرية في نهائي الكأس غدا، قال "في الوقت الراهن يؤدي بشكل أفضل من غريمه وأنا مندهش للغاية من أداء الأهلي ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها".

وأردف كارتيرون "الزمالك يمتلك روحا عالية ومدربه الحالي جيسوالدو فيريرا يقدم عملا رائعا وأود أن أقدم له التهنئة على ذلك، وإذا نجح في الفوز بالكأس والدوري مجددا كما فعل من قبل فإنه سيستحق الاحترام والتقدير".

وأتم كارتيرون تصريحاته قائلا "كلا الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين والمباراة ستكون خاصة للجميع، الزمالك لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز والأمور ما تكون مختلفة في كرة القدم وأتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية".