رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على قوام المنتخب البحرينى المشارك فى البطولة العربية لكمال الأجسام بالإسكندرية

المنتخب البحريني
المنتخب البحريني لكمال الأجسام

أعلن الاتحاد البحريني لكمال الأجسام برئاسة الكابتن سامي الحداد عن القائمة النهائيه لقوام وفد المنتخب البحريني المشاركه في البطولة العربية لكمال الأجسام رقم 22 للرجال 18 للشباب والثانيه للكلاسيك والفيزيك المقامة في الإسكندرية في الفترة من 28 حتى 31 يوليو الجاري.

هذا وضمت قائمة البعثة، الكابتن سامي ابراهيم الحداد ( رئيس الوفد)، خالد محمد حمادة  ( إداري)، اسامة الليث ( إعلامي )، يوسف عبد العزيز خنجي ( حكم)، بالإضافة إلى ثلاث لاعبين، هم: ( على إبراهيم، علي صقر البنعلي، خالد جاسم).

هذا وقد أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، عن سعادته بتواجده الوفد البحريني في بلده الثاني مصر.

وأثمن دور اتحاد كمال الأجسام البحريني برئاسة  البطل سامي الحداد على دوره الكبير في الارتقاء باللعبة، وتخريج ابطال دوليين يمثلون بلادهم  في البطولات العالمية المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تأكد حتى الان مشاركة مايقرب من 15 منتخبا، وهم “فلسطين، المغرب، الإمارات، البحرين، سوريا، الأردن، لبنان، اليمن، عمان، السودان، العراق، السعوديه، الجزائر، تونس”، بالاضافه إلى مصر الدوله المستضيفة للبطوله، هذا ولازال هناك وقت كبير على موعد انطلاق البطولة، ومن المتوقع مشاركة عدد أكبر من الدول العربية الشقيقة.