رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مكسب مادى جديد ينتظر الزمالك من مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يحصل نادي الزمالك على عائد مالي جديد نظير بيع مصطفى محمد من صفوف فريق جالطة سراي التركي إلى صفوف نانت الفرنسي خلال الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك بندا في عقد بيع مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي ينص على حصول الزمالك على نسبة 15% من إعادة بيعه لأي ناد آخر.

وشدد المصدر على أن الزمالك سيطالب النادي التركي فور إتمام صفقة بيع مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي بسرعة الحصول على النسبة المخصصة للزمالك.

وأوضح المصدر أن الزمالك سيضم تلك النسبة إلى شكواه ضد نادي جالطة سراي؛ بسبب عدم الحصول على قيمة المستحقات الخاصة بالزمالك كاملة حتى الآن.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض تدريب اليوم في الخامسة مساءً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي، غدًا الخميس، باستاد القاهرة  في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.