رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ضغط المدرب.. تقارير مغربية: فريق قطرى يجدد مفاوضاته مع الأهلى بشأن بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن نادي قطر القطري، جدد مفاوضاته مجددا مع مسئولي الأهلي للحصول على خدمات المدافع الدولي المغربي بدر بانون، هذا الصيف.

 

فريق قطر يجدد مفاوضاته مع الأهلي بشأن بدر بانون

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "LE 360" المغربية، فإن النادي القطري، تراجع عن قراره بشأن بانون، بعد ضغط كبير من المدرب يوسف السفري المدير الفني للفريق، الذي أصر على ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن النادي القطري، بصدد التقدم بعرض مالي آخر لكنه سيكون ضخما، من أجل إقناع إدارة الأهلي بالاستغناء عن المدافع الدولي المغربي صاحب الـ28 عامًا.

وشهدت الفترة الماضية، توقف المفاوضات بين إدارتي الأهلي والنادي القطري، بسبب الخلاف على بعض الأمور المالية الخاصة بالصفقة، ليعود اللاعب للمشاركة في تدريبات الأحمر خلال الفترة الأخيرة. 

وكان بانون، انضم للأهلي في نوفمبر 2020 قادما من الرجاء المغربي، وذلك لمدة 4 مواسم مقبلة.

واستطاع المدافع المغربي الدولي، التتويج بأربعة ألقاب متنوعة مع المارد الأحمر، البداية بكأس مصر ثم دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي مرتين، فضلا عن برونزبة كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين 2021 و2022.

جدير بالذكر أن بانون غاب عن المشاركة مع الأهلي منذ ستة أشهر تقريبًا، بداعي إصابته بمضاعفات نتيجة تعرضه لفيروس كورونا (كوفيد-19).

من جانب آخر، يختتم الأهلي استعداداته النهائية للقمة المنتظرة أمام غريمه التقليدي "الزمالك"، مساء غد الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، على لقب كأس مصر النسخة القديمة "2020".