رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاستمرار المنافسة على القمة.. بيراميدز يخاطب اتحاد الكرة للمطالبة بحكام أجانب حتى نهاية الدورى

بيراميدز
بيراميدز

قررت إدارة نادي بيراميدز، مخاطبة اتحاد الكرة بشكل رسمي للمطالبة بتعيين حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز، خلال المرحلة المقبلة حتى نهاية الدوري.

يأتي ذلك في إطار حرص النادي على حقوقه كاملة، والاستمرار في المنافسة على لقب البطولة بكل قوة، وتفاديا لأي أخطاء تحكيمية قد تحدث بطريقة غير مقصودة، قد تؤثر على مسيرة الفريق.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٥٣ نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ57 نقطة، بعد الفوز مؤخرا على الأهلي بهدفين دون مقابل في الجولة ٢٥ من البطولة.

 

بيراميدز يخاطب اتحاد الكرة للمطالبة بحكام أجانب

وقرر النادي، مخاطبة اتحاد الكرة من أجل تعيين الحكام الأجانب بداية من لقاء الإسماعيلي المحدد له يوم ٢٤ يوليو الجاري باستاد الإسماعيلية حتى آخر مباراة يخوضها الفريق في الدوري بنهاية شهر أغسطس المقبل.

وأكد مسئولو بيراميدز التزامهم بتسديد كافة المبالغ المالية المطلوبة لاستقدام الحكام خلال باقي مبارياته في حساب اتحاد الكرة.

وكان بيراميدز، حقق فوزًا هامًا على حساب نظيره الأهلي، في الجولة الماضية، مساء السبت الماضي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري الممتاز.