رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم غزل المحلة على أعتاب الأهلى بعد إشادة الخطيب

اجتماع لجنة التخطيط
اجتماع لجنة التخطيط مع سواريش

دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع هشام عادل بلحة، لاعب غزل المحلة، تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوفه في الموسم القادم.

 

الخطيب يُشيد بقدرات هشام عادل

وكشف مصدر مسئول أن هشام عادل نال إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي واستفسر عن اللاعب من إدارة التعاقدات في ظل بحث الفريق عن لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم ومركز الظهير الأيمن.
وأضاف المصدر أن أمير توفيق أجري عدة اتصالات مع اللاعب ووكيله من أجل إنهاء ضمه بعد ترشيح الخطيب في ظل المعاناة التي يمر بها الفريق بعد إصابة حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وغموض موقف كهربا وتراجع مستوي صلاح محسن.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة اقترحت عرض اللاعب علي البرتغالي سواريش من أجل حسم الصفقة وتأجيل القرار لحين الانتهاء من  نهائي كأس مصر، خاصة أن اللاعب رحب بارتداء الفانلة الحمراء.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة خاصة بين شركة الكرة بالأهلي بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة في حضور البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول من أجل حسم بعض القرارات الفنية المتعلقة بالصفقات الجديدة أو اللاعبين المرشحين للرحيل، وكذلك ملف المعارين تمهيدا للاستقرار على قائمة الموسم القادم.