رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحدد ملامح تشكيل الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر

سواريش مع لاعبى الأهلى
سواريش مع لاعبى الأهلى

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير، مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك، غدًا الخميس، في نهائي كأس مصر النسخة الماضية علي استاد القاهرة.

 

سواريش يحدد ملامح تشكيل الأهلي قبل مواجهة الزمالك

ويحدد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني ملامح تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء القمة في الكأس، خاصة أن اللاعبين في معسكر مغلق قبل اللقاء بـ48 ساعة.
وعقد سواريش جلسة خاصة مع اللاعبين شدد علي ضرورة عدم تكرار أخطاء مباراة بيراميدز التي شرحها في فيديو بعد حصوله علي ملخص الأخطاء من محلل الأداء عن كل لاعب.
وشدد المدير الفني بضرورة الالتزام بتعليماته الفنية داخل الملعب والتركيز وتقريب الخطوط والضغط علي المنافس وعدم ترك مساحات حتي لا تتكرر الأخطاء.
وكشف مصدر مسئول أن سواريش هاجم اللاعبين خلال الجلسة، وأكد أن هناك لا يمكن حدوثها لفريق هواة من اللاعبين سواء في التمركز أو الاستلام والتسلم والانتشار في الملعب.
وأضاف المصدر أن المدير الفني أكد غياب الروح وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية وقال نصًا لم يسمع أي لاعب لمحاضرتي الفنية، ولم يطبق منها أي جملة في أرض الملعب، ولا بد من استيعاب هذا الأمر أمام الزمالك.
وأشار المصدر إلي أن عمرو السولية أكثر اللاعبين حصل علي دش ساخن من سواريش وهدده بالاستبعاد من حساباته الفنية حال استمرار تلك الأخطاء الفردية وعدم الالتزام بالتعليمات وطلب منه مراجعة أخطائه في ملخص الفيديو وأمامه فرصة أخيرة لتصحيح أخطائه قبل استبعاده من حساباته خلال الفترة المقبلة.
وأضاف المصدر أن  سواريش عكف على دراسة المباريات الخمس الأخيرة للزمالك أمام غزل المحلة والمقاولون العرب وسيراميكا والبنك الأهلى ومباراة القطبين في الدور الأول وتحليها جيدًا للتعرف على أسلوب مواطنه فيريرا فى إدارة المباريات.

واستقر المدير الفني علي ملامح التشكيل لخوض المباراة بإجراء تعديل وحيد بالدفع بمحمد شريف من بداية اللقاءعلي حساب حسام حسن من أجل استغلال سرعات شريف للضغط علي دفاع الزمالك ومن المقرر أن يكون التشكيل مكونا من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي كريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب حمدي فتحي والسولية ومحمد أفشة وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.