رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. روما يعلن تعاقده مع باولو ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعاقده، رسميًا، مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

روما يعلن تعاقده مع باولو ديبالا

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقده مع باولو ديبالا، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس.

ونشر الحساب الرسمي لنادي روما عبر موقعه على "تويتر"، صور ديبالا في أول إعلان عن الصفقة دون الكشف مدة التعاقد بين الطرفين.

ومن المقرر أن يرتدي باولو ديبالا القميص رقم «21» مع روما في الموسم الجديد 2022-2023.

 

May be an image of 2 people and text that says 'lance digitalbits new balance Ibits digitalbits nev new balance BALL MI talbits digitalbits AS new balance new balanc casinò .SPORT digitalbits lance digitalbit FOOTBALL KONAMI newbalan) new balance €FOOTBAL KONAMI digitalbits new balance 部 "bits Ilance new balance DIROMA DYBALA 21'
باولو ديبالا

 

 

وكان باولو ديبالا قد رفض تجديد عقده مع يوفنتوس، الذي انتهى في يونيو 2022، ليدخل في المرحلة الحرة، ويصبح من حقه التوقيع لأي نادٍ آخر.

ويُعد فريق روما هو التجربة الثالثة لـ"ديبالا" في الدوري الإيطالي، بعد كل من باليرمو الذي انتقل منه في عام 2015 إلى يوفنتوس حتى الصيف الحالي.

 

 

يأتي ذلك بعد التقارير الصحفية، التي أكدت محاولات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، لإقناع ديبالا بالانتقال إلى صفوف الفريق في الصيف الحالي.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نقلًا عن صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أن جوزيه مورينيو، يرغب في التعاقد مع باولو ديبالا، وأنه على رأس أولويات روما في الصيف الحالي، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.