رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كيروش» على رأس المرشحين فى القائمة النهائية لأفضل مدرب فى إفريقيا

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن القائمة المختصرة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022.
وجاء البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، على رأس المرشحين في القائمة النهائية، التي شملت أيضًا كلا من أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، ووليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي.
ونجح كيروش، في قيادة منتخب «الفراعنة»، نحو المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، في مواجهة المنتخب السنغالي، إلى جانب قيادته الفريق نحو التأهل للدور الثالث الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
بينما قاد أليو سيسيه، منتخب «أسود التيرانجا» نحو الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، إلى جانب قيادته منتخب السنغال، نحو بلوغ نهائيات مونديال قطر 2022، بعد الفوز على مصر، في مجموع مباراتي الدور الثالث للتصفيات.
في حين، نجح وليد الراكراكي، المدير الفني للوداد المغربي، في قيادة الفريق نحو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا (موسم 2021-2022) بعد الفوز على الأهلي، في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
ومن المقرر، أن يجرى حفل توزيع جوائز «كاف» للأفضل في القارة السمراء، في التاسعة من مساء يوم غدٍ الخميس، بالعاصمة المغربية الرباط.