رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا: لا أعمل منذ 6 أشهر.. وتمنيت تدريب الأهلى

يانيك فيريرا
يانيك فيريرا

قال يانيك فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الفتح السعودي، إنه متقاعد عن العمل منذ 6 أشهر ماضية، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من العروض مؤخرًا إلا أنها لم تصل لمرحلة الجدية.

وأضاف يانيك فيريرا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أتمني العودة للتدريب سواء في السعودية أو أي مكان آخر، بشرط أن تتوفر لى الأجواء التي تساعدني على النجاح، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري السعودي تطورت بشكل كبير للغاية.

وتابع: لم أتلق أي اتصال لتدريب النادي الأهلي قبل تعيين البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث فوجئت بما تردد  بشأن طرح اسمي، ما جعلني سعيدًا للغاية، مشيرًا إلى أنه وقع على تفويض لأحد الوكلاء لكي يتفاوض مع إدارة الأهلي، إلا أن إدارة النادي لم تتواصل معه.

وأشار إلى أنه في الفترة التي تردد فيها اسمه بشأن تعيينه مدربًا للأهلي تابع الفريق بشكل مكثف وأعد تقريرًا فنيًا عنه، إلا أنه حاليًا لا يمكنه الحديث فنيًا عن الفريق في ظل التعاقد مع مدرب آخر، لا بد من احترامه.

وأوضح أنه يضع شروطا لنفسه قبل الموافقة على أي عرض يتلقاه، أهمها الاحترام المتبادل مع النادي، والاستعداد بشكل دائم وشاق، مع صناعة فريق.

واختتم: إذا لم يكن الفريق طموحًا والإدارة والنادي لا يسيرون مع المدرب في هذا الاتجاه، لن أقبل بهذا العمل، خاصة أن المسألة بالنسبة لى ليست مجرد أموال فقط.