رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف لـ«الكابتن» حقيقة طلب المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا بدلًا من الأهلى

بيراميدز والأهلى
بيراميدز والأهلى

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، حقيقة طلب النادي السماوي، المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بدلا من الأهلي.

 

بيراميدز يكشف لـ«الكابتن» حقيقة المشاركة في دوري الأبطال 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" الكابتن: "بالفعل قمنا بمخاطبة المسئولين في الجبلاية، وذلك من خلال خطاب رسمي للتواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل".

وأضاف:" من حقنا التواجد في دوري الأبطال، لا سيما أن اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق، أنه سيتم تحديد هوية الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية، بناء على نتيجة أخر مباراة في الدور الأول بين الأهلي والجونة".

وأكمل:" هذه المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، والفريق منذ ذلك الوقت يتواجد في المركز الثاني وحتى الآن".

وأشار المصدر إلى أنه ليس من العدل، أن يشارك الأهلي صاحب المركز الثالث على حسابنا في دوري الأبطال عقب نهاية منافسات الدور الأول بالكامل.. هل يعقل ذلك؟".

وفي حالة رفض اتحاد الكرة طلب مسئولي بيراميدز، المشاركة في دوري الأبطال، أوضح المصدر:" لن يكون أمامنا سوى القبول بالأمر الواقع والمشاركة في الكونفيدرالية".

وأتم قائلا:" نرغب فقط في إثبات الواقعة وعدم التفريط في حق من حقوق النادي".

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني حاليا بجدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ57 نقطة، بعد مرور 25 جولة، أما الأهلي فيحل ثالثا بـ48 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين من الدور الثاني.