رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يعرض نيمار على مانشستر سيتى.. وفريق جوارديولا يرفض

نيمار
نيمار

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، تم عرضه على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، فإن مسئولي نادي باريس سان جيرمان أجرى محادثات مع مانشستر سيتي لعرض خدمات نيمار عليهم، لكن النادي الإنجليزي رفض الدخول في محادثات بخصوص اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي لا يريد الإخلال بتوازن الفريق، وإدخال لاعب بجودة عالية في قوام “السيتيزنز” سيؤدي بالتأكيد إلى الإخلال بسقف الأجور الأسبوعية للاعبين.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان أراد إدخال البرتغالي برناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في الصفقة، لكن النادي الإنجليزي رفض ذلك الأمر أيضًا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود شكوك حول مستقبل البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، في ظل وجود تصريحات سابقة للقطري ناصر الخليفي رئيس النادي حول إمكانية عدم وجود اللاعب مع الفريق، كذلك رغبة كيليان مبابي مهاجم “البي إس جي” في ذلك.

ورحل الثنائي رحيم سترلينج وجابريال خيسوس عن مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي، ما ربط النادي الإنجليزي بمحاولة التعاقد مع لاعب في الجزء الهجومي لتعويض رحيل الثنائي.