رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طلعت يوسف يتحدث عن مواجهة الأهلى وفرص الجونة فى البقاء بالدورى الممتاز

طلعت يوسف
طلعت يوسف

تحدث طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الجونة، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري الممتاز

ومن المقرر أن يواجه الجونة نظيره الأهلي، يوم 24 يوليو الجاري، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "الأهلي ليس في مستواه، لكنها مواجهة صعبة للغاية بكل المقاييس، نسعى للخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة".

وأضاف: "عقب مباراة الأهلي أمامنا تحديات أخرى أكثر صعوبة منها مواجهة الإسماعيلي الذى يعتبر خصمًا مبارشرًا، إذا حقق الأحمر لقب كأس مصر سيأتي بمعنويات عالية".

وواصل مدرب الجونة: "أما إذ حدث العكس، سيكون لدى الأهلي رغبة قوية في العودة من أجل مصالحة جماهيره، وفي كلا الموقفين ستكون لديه الدوافع، سنقاتل بشراسة".

وعن فرص الفريق الساحلي في البقاء من عدمه، أوضح: "الموقف صعب جدا لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل، بالتأكيد هناك مجازفة مليئة بالمخاطر، قد نكون في وقت من الأوقات الأقل حظوظًا".

وأكمل: "الفارق مع مراكز الهبوط 6 نقاط ورأيت جدول مباريات المنافسين: غزل المحلة والمقاولون والإسماعيلي وإيسترن كومباني وكذلك تابعت نتائج المواجهات المباشرة معهم".

وأردف: "الموقف ليس جيدا حتى بعد الحصول على 4 نقاط من إنبي وطلائع الجيش، مطالبون بجهد أكبر، وما أراهن عليه هو التركيز وإخلاص اللاعبين"، ويحتل الجونة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

وكان الفريق الساحلي حقق فوزا قاتلا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري.