رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الدولى للسلاح: تنظيم مصر لبطولة العالم مبهر ومن الأفضل على الإطلاق

رئيس الاتحاد الدولى
رئيس الاتحاد الدولى للسلاح

أبدى إيمانويل كاتسياداكيس، رئيس الاتحاد الدولي للسلاح، سعادته بتنظيم مصر بطولة العالم المقامة حاليا داخل صالات استاد القاهرة الدولي، في الفترة بين 15 يوليو و23 من نفس الشهر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

وقال إيمانويل عن التنظيم: "رأيي أننا الآن نشاهد بطولة عالم متميزة، مصر نظمت بطولتي الشباب والناشئين، وكانت جيدة ولكن بطولة العالم هذه المرة ممتازة".


وأضاف: "الصالات لطيفة والتصميمات أيضا ممتازة، أنا حقًا سعيد وأعتقد أن التنظيم هذا العام هو أحد أفضل التنظيمات على الإطلاق".

 

وأكمل: "توقعت أن تنجح مصر في التنظيم من البداية ولكن التصميمات كثيرة ورائعة وأبهرتني بشكل كبير".

 

وعن مساهمات الاتحاد المصري للسلاح قال: "الاتحاد المصري للسلاح دائما يساعدنا فى النجاح وتنظيم البطولات، عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري هو أيضا نائب رئيس الاتحاد الدولي، هو أحد الأصدقاء المقربين لي ونعمل سويا دائما من أجل تطوير اللعبة".

 

وعن نتائج الأبطال المصريين في البطولة حتى الآن قال: "النتائج اليوم قد تكون ليست على أفضل حال ولكن بشكل عام السلاح المصري في تطور وهو الأفضل في قارة إفريقيا وأيضا الفريق الخاص بسلاح الشيش وسيف المبارزة يقدمون أداءً متميزًا".

 

وعن إمكانية حصول أحد الأبطال المصريين على ميدالية في بطولة العالم هذا العام قال: "سيكون من الصعب ولكن لمَ لا، في النهاية هي مبارزة ومن يلعب بشجاعة سيفوز".

 

واختتم حديثه قائلا: "نسعى دائما لتطوير السلاح في كل مكان بالعالم ونحاول مساعدة الفرق الإفريقية، السلاح لعبة صعبة وتحتاج للعديد من المتطلبات والمعدات وأماكن للتدريب، لذلك الاتحاد الدولي يحاول قدر الإمكان مساعدة الجميع والنهوض بلعبة السلاح في إفريقيا".