رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختبار أخير لتحديد جاهزية محمد هانى قبل مواجهة الزمالك

محمد هانى
محمد هانى

طلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، تقريرًا مفصلًا عن حالة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، ومدى جاهزيته لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الخميس المقبل، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، في نسخة الموسم الماضي. 


وازدادت فرص محمد هاني في اللحاق بمباراة القمة؛ وواصل أداء برنامجه التأهيلي رغم حصول الفريق على راحة عقب لقاء بيراميدز من أجل سرعة تجهيزه للمباراة.

وتعرض محمد هاني للإصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه أمام فيوتشر بالجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

 

ومن المقرر أن يخضع محمد هاني، لفحص طبي واختبار نهائي على هامش المران اليوم، قبل ضمه لقائمة المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

الأهلي يوافق على سفر حسين الشحات لإجراء جراحة الركبة في قطر

 

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مساء أمس الإثنين، اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وعقب الجلسة وافق المجلس على سفر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى دولة قطر لإجراء جراحة في الركبة وخوض فترة تأهيل، للتعافي والعودة للمشاركة في تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.