رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الجلسات التحفيزية للاعبين الكبار فى الأهلى استعدادًا للقمة وعبدالحفيظ يتوعد المخالفين

تدريب الأهلى
تدريب الأهلى

 عقد اللاعبون الكبار أمثال محمد الشناوى ووليد سليمان وعمرو السولية وعلى معلول داخل صفوف الفريق الأول بنادي الأهلي جلسات مكثفة مع زملائهم فى الفريق فى محاولة للم الشمل قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك.
واتفق اللاعبون الكبار على عقد جلسات متتالية مع زملائهم اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية من أجل الحديث عن أهمية المبارة القادمة أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر.
من جانبه قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي فرض السرية التامة علي تدريبات الفريق ومنع التصريحات الإعلامية والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة المقبلة.
وحدد مدير الكرة 100 ألف جنيه عقوبة الخروج على النص وعدم الالتزام بالتعليمات التي سيتم توزيعها علي اللاعبين خلال المعسكر المغلق. 
وعقد عبدالحفيظ جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة الزمالك بطولة خاصة بجانب لقب الكأس الذي نسعي للحصول عليه لاستعادة ثقة جماهيرنا الغاضبة من سوء الأداء والنتائج.

مران الأهلي.. الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الزمالك

استانف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، مساء أمس، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 التي تقام مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة.
وخاض الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية.
وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة، أمس، من التدريبات، فيما بدأ التحضير لنهائي كأس مصر

يهمك ايضا..