رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام حطب: التنظيم الهائل للبطولات ليس شيئًا جديدًا على مصر

كرة اليد
كرة اليد

قال هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، إنه سعيد بنجاح مصر في استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، مشددا على أن التنظيم الهائل للبطولات ليس شيئًا جديدًا على مصر.

وأضاف حسام غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد فاروق، ببرنامج “الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مصر قادرة على تنظيم أى حدث رياضي مهم خلال الفترة المقبلة، على مستوى جميع الألعاب وليست الجماعية فقط، بل الفردية أيضا.

وتابع: مصر تستحق التتويج ببطولة إفريقيا لكرة اليد والتأهل للمونديال، وإن شاء الله سننجح أيضا في التتويج ببطولة 2024 التي ستقام ايضا على أرض مصر التي ستؤهل للأوليمبياد.

وأكمل: الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية نتيجة دعم واهتمام الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واختتم: الرئيس السيسي، منح الرياضة والرياضيين اهتمام كبير لم يحدث في السنوات الأخيرة الذي نتج عنه تحقيق نتائج مميزة في كل المشاركات المختلفة.

وتوج المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 28 التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 11 حتي 18 يوليو الجاري.

وحصد الفراعنة اللقب بعد فوزهم علي منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 28-25، في اللقاء الذي أقيم علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور جماهيري مكثف.