رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش بعد تعنيف لاعبى الأهلى: «فيريرا أستاذى ومدرب ذكى.. وهذه طريقة التفوق عليه»

سواريش وفيريرا وجهًا
سواريش وفيريرا وجهًا لوجه فى نهائى كأس مصر

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، على توجيه عدة نصائح للاعبي الفريق، قبل مواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة الكأس في نسختها القديمة 2020-2021- على ملعب استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء الخميس المقبل، الموافق 21 يوليو.

 

وطالب البرتغالي لاعبي الأهلي بالتركيز الشديد خلال مباراة نهائي الكأس والالتزام بتوجيهاته وتعليماته الفنية واللعب بروح الفانلة الحمراء حتى آخر دقيقة وعدم الاستسلام والتراخي مهما كانت نتيجة المباراة.

 

سواريش يشيد بذكاء فيريرا قبل القمة

وتطرق سواريش للحديث عن مواطنه، جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، قائلا للاعبيه: «فيريرا مدرب ذكي جدا وأستاذي ولديه خبرات في الدوري المصري أكثر مني.. ولكن العمل الجاد والالتزام بالتعليمات يجعلنا نتخطى المنافس ونحقق اللقب».

وتعرض الأهلي للخسارة في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز بنتيجة 2-0، على ملعب الدفاع الجوي، ليخسر ثلاث نقاط جديدة، في سباق المنافسة على اللقب الغائب، فيما واصل غريمه التقليدي، الزمالك، انتصاراته بالفوز على نظيره غزل المحلة في ملعب الأخير بهدفين دون رد، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن المارد الأحمر، ولكن يتبقى للأخير مباراتان مؤجلتان.

 

يذكر أن مواجهة الخميس المقبل بين الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، ستكون المواجهة الثالثة التي ستجمع بين ريكاردو سواريش وجوسفالدو فيريرا، حيث التقيا من قبل مرتين في البرتغال، وفاز كل منهما على الآخر بنفس النتيجة، بهدفين مقابل هدف.