رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دش ساخن» من سواريش للاعبى الأهلى قبل المران: «تعليماتى لم تنفذ.. وكل مجهودى وشغلى ضاع»

سواريش مع لاعبى الأهلى
سواريش مع لاعبى الأهلى فى المران

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، جلسة ساخنة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم بملعب "التتش" في مقر النادي بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الغريم التقليدي، الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر-النسخة القديمة 2020-2021- في التاسعة مساء الخميس المقبل 21 يوليو، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ووجه سواريش عدة رسائل ساخنة وشديدة اللهجة للاعبي الأهلي خلال المران وركز على عدة أمور، كما انتقد اللاعبين على أدائهم في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز التي انتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد، في الجولة 25 بالدوري الممتاز.

 

وقال المدير الفني البرتغالي للاعبي الأهلي: «الارتكاز.. محدش عارف مهام مركزه.. محتاجين تعلم التسليم والتسلم من جديد، فضلا عن غياب الروح».

 

وأضاف سواريش «فين الروح؟.. كل تعليماتي محدش سمعها ولم تنفذ.. كل مجهودي وشغلي مش ظاهر ليكم!».

 

وأتم المدير الفني البرتغالي حديثه مع لاعبي الأهلي، قائلا: «مباراة الزمالك في نهائي الكأس بطولة خاصة للجماهير ولنا أيضًا لاستعادة الثقة المفقودة». 

 

يذكر أن مباراة القمة المرتقبة يوم الخميس المقبل 21 يوليو، ستكون المواجهة الأولى التي تجمع بين البرتغاليين جوسفالدو فيريرا وريكاردو سواريش في مصر، علما بأنهما سبق لهما المواجهة من قبل مرتين في البرتغال وفاز كل منهما بمباراة بنفس النتيجة 2-1.