رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ذا أثلتيك: زينتشينكو يوافق على الانتقال لـ آرسنال.. والإعلان الرسمى قريبًا

زينتشينكو
زينتشينكو

أكدت تقارير صحفية، أن نادي آرسنال الإنجليزي، توصل لاتفاق مع الظهير الأوكراني أولكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، فإن نادي آرسنال يعمل في الوقت الحالي على إنهاء الصفقة مع مانشستر سيتي بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب للتعاقد وإنهاء كل التفاصيل الشخصية الخاصة بعقده.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي قد قبل بالفعل عرض آرسنال للتعاقد مع اللاعب والذي قُدر بـ30 مليون جنيه إسترليني + 2 مليون جنيه إسترليني كإضافات متعلقة بالنتائج الرياضية، ويتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان عن إنهاء الصفقة.

وذكرت الصحيفة أنه إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، سيغادر زينتشينكو جولة مانشستر سيتي التحضيرية قبل الموسم للخضوع لفحص طبي والتوقيع مع نادي شمال لندن.

وسيصبح زينتشينكو خامس صفقات آرسنال في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس قادمًا من مانشستر سيتي، وماركينيوس ومات تورنر وفابيو فييرا.

وتُوج زينتشينكو مع مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي أربع مرات ومثلهم لكأس الرابطة، إضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021.