رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الإسماعيلى يكشف حقيقة تفشى وباء «كورونا» داخل الفريق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، حقيقة تفشي فيروس كورونا بين أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الدراويش.

 

طبيب الإسماعيلي يكشف حقيقة تفشي فيروس كورونا داخل الفريق

وقال الباز في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "حمزة الجمل المدير الفني وأحمد قناوي المدرب ومحمود عبد الرحمن محلل الأداء أصيبوا بنزلات برد عادية منذ عدة أيام".

وأضاف: "الأمور مستقرة حاليًا وأتابع حالتهم بشكل دوري، هناك تحسن مستمر وسيقودون التدريبات اعتبارًا من الغد بشكل طبيعي بعد اكتمال شفائهم".

وواصل طبيب الدراويش:" نتمنى من الجميع عدم نشر مثل تلك الأخبار التي تؤثر بشكل سلبي على الفريق، لا سيما في هذه المرحلة الحرجة من ضغط مستمر في المباريات".

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية من المران، اليوم، الاثنين، من أجل التقاط الأنفاس قبل الاستعداد لمواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره السماوي، مساء الأحد القادم، على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الــ26 من عمر المسابقة المحلية.

ويذكر أن الدراويش حقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فيوتشر أف سي، مساء السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف، دفعته للمركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، تركا منطقة الخطر.