رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فابينيو: محمد صلاح يمكنه أن يصبح اللاعب الأفضل فى تاريخ ليفربول

محمد صلاح وفابينيو
محمد صلاح وفابينيو

أكد البرازيلي فابينيو، متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي، أن زميله محمد صلاح بإمكانه أن يصبح أسطورة للنادي بعد تجديد عقده.

وكان نادي ليفربول قد أعلن عن تجديد عقد محمد صلاح مع الفريق حتى صيف عام 2025، على أن يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يتراوح بين 350 و400 ألف جنيه إسترليني.

وقال فابينيو في تصريحات لصحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية: محمد صلاح بالفعل أسطورة لـ ليفربول. مع هذا العقد الجديد، يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي.. سأحاول حقًا مساعدته في تحقيق ذلك.

كما أكد فابينيو أنه حاول إقناع السنغالي ساديو ماني بالبقاء في صفوف الفريق، قائلًا: "في نهاية الموسم، تحدثت كثيرًا مع ساديو.. أخبرني عن الوضع ورغبته في المغادرة."

وأضاف: "كنت أقول له دائمًا،" هيا ساديو، ابق هنا.. يمكنك الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هنا، لا ترحل. لكنني أعتقد أنه قد اتخذ قراره بالفعل. كان علينا احترام ذلك."

وأردف:""كان لساديو قصة جيدة حقًا بقميص ليفربول. لقد لعب هنا لمدة ست سنوات وخلال تلك الفترة فاز بكل شيء يمكنك الفوز به وقرر أنه يريد تحديًا جديدًا، وهذا أمر عادي.. بعد المسيرة الاحتفالية في ليفربول، ودعه الجميع. كنا نعلم أن هناك فرصة جيدة لرحيله. كنت دائما أبقى بعض الأمل في أنه سيبقى ولكن بعد ذلك تأكد كل شيء".

وانتقل ساديو ماني لـ بايرن ميونخ الألماني قادمًا من ليفربول.