رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة جماهيرية بين الاتحاد والمصرى لتصحيح الأوضاع والعودة للانتصارات

الإتحاد نال هزيمة
الإتحاد نال هزيمة ثقيلة في أخر مبارياته أمام سيراميكا

يشهد استاد برج العرب في التاسعة مساء اليوم مواجهة جماهيرية بين الاتحاد السكندري والمصري في ختام الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة تحمل الرقم 78 في تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري وشهدت المواجهات السابقة تفوق المصري الذي فاز 28 مرة مقابل 21 فوزا للاتحاد وانتهت 28 مباراة بالتعادل وسجل المصري 82 هدفا مقابل 72 هدفا لزعيم الثغر.

الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس يحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة ويعاني الفريق من تذبذب نتائجه ففي الوقت الذي فاز فيه على بيراميدز وفاركو خسر أمام الجونة ونال هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بخماسية نظيفة تسببت في غضب جمهوره الذي هاجم الجهاز الفني واللاعبين مما دفع أحمد يحيى، حارس المرمى، لإعلان اعتزاله ويحاول زعيم الثغر استعادة الثقة من جديد وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد في عودة الهدوء للفريق مرة أخرى.

عماد النحاس، المدير الفني لفريق الاتحاد، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وصبحي سليمان ومحمد رجب والسيد سالم وعبدالله نصيب ومحمود شبانة وبلال السيد وصبري رحيل ومروان عطية وأحمد نبيل "مانجا" وأحمد محمد "إيتو" وخالد الغندور وإبراهيم حسن ونادر رمضان وعبد الغني محمد وأحمد راشد وأحمد عادل "ميسي" وكريستوفاو مابولولو وبنجامين بواتينج ومورو ساليفو كريم الديب.

وشهدت القائمة عودة محمد عبدالمنصف بينما يغيب حارس المرمى أحمد يحيى ويغيب هشام صلاح وسعيدو سيمبوري بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر يحتل المصري بقيادة حسام حسن المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة وبعد 4 انتصارات متتالية في الدوري والكأس تعادل الفريق الأسبوع الماضي مع فاركو لذلك يسعى للعودة للانتصارات وتأمين موقفه بعيدا عن صراع الهبوط. 

يدير المباراة السيد منير ويساعده أحمد ومحمد السيد ومعهم صبري إبراهيم حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو وأحمد حامد فهيم، مساعد حكم فيديو.