رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للتخلص من لعنة الفوز على الزمالك.. إنبى ضيفًا على مصر للمقاصة بالدورى الممتاز

فريق إنبي
فريق إنبي

يستضيف المقاصة فريق إنبي في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب الكلية الحربية في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز.

الفريقان يخوضان المباراة بهدف واحد هو الفوز الذي سيكون الأول لعيد مرازيق، المدير الفني للمقاصة، والبرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني لإنبي.

المقاصة في موقف لا يحسد عليه وهو أقرب الفرق للهبوط للقسم الثاني حيث يحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة من انتصارين و8 تعادلات و14 هزيمة وسجل 11 هدفا وهو أضعف هجوم في الدوري ودخل مرماه 32 هدفا والفارق بينه وبين الإسماعيلي والجونة وغزل المحلة وهى الفرق التي تحتل المراكز من الثالث عشر إلى الخامس عشر 12 نقطة وحتى لو فاز على إنبي سيصل للنقطة 17 وتبقى مهمته صعبة إن لم تكن مستحيلة.

في المقابل يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة من 5 انتصارات وهو ملك التعادلات في الدوري وتعادل 12 مرة وخسر7 مباريات وسجل 28 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وكان آخر فوز له على الزمالك يوم 10 مايو الماضي ولعب بعد ذلك 7 مباريات جمع منها 4 نقاط بالتعادل مع المقاولون وغزل المحلة وسموحة والجونة والهزيمة أمام الأهلي وفيوتشر وبيراميدز كما أنه لم يحقق أى فوز منذ تولي جورفان فييرا المسئولية الفنية خلفا لحلمي طولان ومباراة اليوم فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 30. 

يدير المباراة عاطف حسين ويساعده محمد عطا وعبدالعزيز محسن ومعهم علي السعيد حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو ومحمد علاء هاشم، مساعد حكم فيديو.