رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال: هدفى حصد المركز الرابع مع البنك الأهلى بالدورى.. ولا نية للتفريط فى أى لاعب

خالد جلال
خالد جلال

قال خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إنه اختار الطريق الصعب بالعمل مديرا فنيا من بداية مشواره، موضحًا أنه حفر في الصخر- على حد قوله- عن طريق التدرج مع الأندية.

وأضاف خالد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج “الماتش"، المذاع على قناة “صدى البلد"، أنه تكلل مجهوده بحصد بطولة من قبل مع الزمالك، قبل حصوله على فرصة يسعد بها بالعمل كمدرب للبنك الأهلي حاليًا، مشددًا على أن المنظومة تساعد على الابتكار والنجاح.

وأوضح: أنه عبر بالبنك الأهلي بأصعب المواقف، خاصةوأن الفريق استطاع إثبات نفسه وتأكيد بقائه في الدوري الممتاز، رغم أنه يلعب للسنة الأولى بالمسابقة، ومن ثم الهدف هو الاستقرار في النتائج وبمركز متقدم.

وأشار إلى أنه يخوض مبارياته بغرض الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما تحقق أمام سموحة، بالانتصار الذي قرب فريقه من المركز الرابع بجدول الترتيب، مشددًا على أنه واجه ظروفا صعبة منذ بداية الدور الثاني، إلا أنه تغلب عليها بالنتائج الإيجابية.

وتابع: النادي ليس لديه أي نية في التفريط في أي من لاعبيه، وسيحافظ على كامل قوامه، خاصة أن الطموح لدى إدارة النادي، كبير للغاية، بالتواجد في مركز متقدم وأفضل من العالم الحالي.

وواصل: الزمالك الأقرب لحصد الدوري في ظل حالة الاستقرار الفنية التي يعيشها على عكس الأهلي الذي يعيش حالة من الارتباك.

واختتم: مباريات الأهلي والزمالك لا تخضع لأي توقعات، ولا ترتبط بالحالة التي يعيشها أي من الفريقين قبل المباراة، مؤكدًا أن الأجواء الحالية خادعة، ويتمنى أن تخرج المباراة في نهائي كأس مصر بالشكل الذي يليق وبدون تعصب.