رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميشيل يانكون: مصطفى شوبير حارس مرمى ذكى وقوى.. ولديه طموح كبير وسيصل يومًا ما لهدفه

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

كشف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمي نادي الأهلي السابق، هل المارد الأحمر في حاجة لحارس مرمي خلال الفترة المقبلة أم لا؟.

ورحل ميشيل يانكون عن تدريب الفريق الأول بنادي الأهلي، بعد تولي البرتغالي ريكاردو سواريش، القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال ميشيل يانكون، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الأهلي لديه حراس رائعون ويؤدون بشكل رائع، مشيرا إلي أن قطاع الناشئين أيضا به العديد من الحراس المميزين ويسيرون بشكل جيد، ولكن كرة القدم بها كل شىء وقد يتلقي أي حارس عرضا ويرحل.

وتابع: هناك الشناوي من أفضل حراس إفريقيا، وأيضا مصطفي شوبير الذي يتدرب ويستمع بشكل جيد، يجب أن ندعمه هو وزملاءه بالفريق، مشيرا إلي أنه لاعب ذكي وحارس مرمي قوي، وهو يمتلك رؤيه وطموح كبير، وسيصل يوما ما لهدفه.

وأكمل: مصطفي شوبير سواء استمر أو تمت إعارته فالاختياران جيدان بالنسبة له، هو في حاجة للمشاركة في نفس الوقت الأهلي يحتاج لكل الحراس.

وواصل: إذا اختار شوبير أن تتم إعارته فهذا لصالحه، ولو بقي فهو أمر جيد، هو قرراه في النهاية وعليه أن يحدد ما يريد.

وعن صورته مع البرتغالي ريكاردو سواريش، قال: كنت في النادي بسبب موعد مع الخطيب وسيد عبدالحفيظ، وقابلت فريق العمل الجديد، والجميع يسير في نفس الهدف ونعمل في صالح المؤسسة.

واختتم: أؤكد أن كرة القدم كذلك تكون هناك اليوم وغدا في مكان آخر، قدمت تقريري الفني بكل أمانة ولو المدرب الجديد طلب مني أي مساعدة سأفعل ذلك أنا في خدمة النادي.