رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2021 للنسخة القديمة

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الكأس

أيام قليلة تفصلنا عن المباراة المهمة والمرتقبة التي تجمع قطبي الكرة المصرية فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لما لها من أهمية كبيرة وستشهد منافسة شرسة بين الفريقين، حيث تستمر نتائج البحث الأكثر رواجًا عبر محرك "جوجل" العالمي بشأن موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الكأس في الارتفاع خلال الساعات الماضية.

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائي كأس مصر 2022

وتنطلق المباراة بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر يوليو الجاري ويستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الكأس

وتنقل قنوات أون تايم سبورت لقاء القمة في نهائي كأس مصر 2021 بين قطبي الكرة المصرية فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك بشكل حصري، حيث تمتلك القناة حقوق بث البطولات المحلية من ضمنها بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس الرابطة وأيضًا كأس السوبر المصري وغيرها من البطولات في الألعاب المختلفة.

اقرأ أيضًا:

موعد نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك في كأس مصر

ويظهر فريق النادي الأهلي في اللقاء بقميصه الرسمي، بينما يظهر فريق نادي الزمالك بالزي الاحتياطي في المباراة وذلك لأن المباراة تأتي بين الفائز بالمباراة رقم 29 والفائز من المباراة رقم 30 والنادي الأهلي هو الفائز بالمباراة رقم 29 فيأتي قبل الزمالك فيحق له ارتداء الزي الأصلي باعتباره صاحب الأرض.

الأهلي والزمالك في الدوري المصري 

و في آخر قمة جمعت الأهلي والزمالك كانت في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل فريق نادي الأهلي والزمالك بنتيجه إيجابية 2-2، أما القمة التي سبقتها فكانت في الدور الأول من الدوري، حيث فاز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لنادي الزمالك في هذه المباراة.

ويحتل فريق نادي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 57 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 48 نقطة بعد بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.