رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع ليساندرو مارتينيز قادمًا من أياكس

ليساندرو مارتينيز
ليساندرو مارتينيز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قادمًا من أياكس الهولندي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.
وقال النادي الإنجليزي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أنه قد توصل إلى اتفاق مع أياكس بشأن انتقال المدافع الأرجنتيني الدولي ليساندرو مارتينيز، وفقًا للشروط الطبية، وشروط اللاعب التي يجري الانتهاء منها، ومتطلبات تأشيرة المملكة المتحدة".
وحسبما أشارت تقارير صحفية، فإن قيمة صفقة انتقال ليساندرو، إلى مانشستر يونايتد، تقدر بنحو 55 مليون يورو، حيث من المقرر أن يوقع اللاعب عقدًا مع «الشياطين الحمر» يمتد لخمس سنوات حتي عام 2027.
ويلعب ليساندرو مارتينيز، لصفوف أياكس منذ صيف عام 2019، قادمًا من ديفنسا خوستيكا، حيث شارك المدافع الأرجنتيني مع فريق العاصمة الهولندية، في 120 مباراة (في كل المسابقات)، سجل خلالها 6 أهداف.
وستكون صفقة ليساندرو مارتينيز ثالث صفقات مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع الهولندي تيريل مالاسيا، قادمًا من فينورد روتردام، والدنماركي كريستيان إريكسن، في صفقة انتقال حر.