رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الأهلى الخمسة يغيبون عن حفل جوائز الأفضل فى إفريقيا 2022

الاهلى
الاهلى

 تأكد بصفة نهائية غياب خماسى الأهلى التونسى علي معلول والمالى أليو ديانج ومحمد الشناوي ومحمد شريف والجنوب إفريقى بيرسي تاو عن حفل جوائز الأفضل فى إفريقيا 2022.

وتحتضن المملكة المغربية مساء الخميس 21/7/2022، حفل جوائز الأفضل فى إفريقيا 2022.

وينافس خماسى الأهلى على معلول ومحمد الشناوى وبيرسى تاو ومحمد شريف وأليو ديانج على جائزة افضل لاعب داخل القارة الإفريقية مع كريم كوناتي لاعب سالزبورج النمساوي الحالى وأسيسك ميموزا السابق وتياجو أزولاو لاعب بترو أتلتيكو الأنجولى وأشرف داري لاعب الوداد الرياضي المغربى وزميليه فى الفريق يحيى جبران وزهير المترجي.

ويغيب خماسى الأهلى عن حفل جوائز الأفضل فى إفريقيا، لارتباطهم بمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى بطولة كأس مصر 2020/2021.

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

يلتقى الأهلى مع الزمالك فى التاسعة من مساء يوم الخميس القادم على استاد القاهرة الدولى فى مباراة نهائى كأس مصر القديم.

وتنافس مصر بقوة على أغلب جوائز «الكاف» فى حفل الافضل، حيث ينافس قائد منتخب مصر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على جائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء.

كما ينافس منتخب مصر على لقب أفضل منتخب، وينافس البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر السابق على لقب أفضل مدير فنى مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للأهلى، كما ينافس الأهلى على لقب أفضل فريق فى القارة السمراء.

انحصرت المنافسة بين خمسة منتخبات تتنافس على الفوز بلقب أفضل منتخب إفريقى وشملت القائمة منتخبات السنغال المتوج بلقب أمم إفريقيا الأخير، ومنتخب مصر وصيف النسخة الأخيرة لبطولة الأمم الإفريقية، والكاميرون والمغرب وبوركينا فاسو.

يهمك أيضًا..