رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى توافق على رحيل ميكيسونى نهاية الموسم

ميكيسوني
ميكيسوني

 قررت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح بالتنسيق، مع محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة، علي رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، نظرًا لعدم القناعة الفنية ببقائه مع الفريق.

 

لجنة التخطيط بالأهلى توافق على رحيل ميكيسونى

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أعطت أمير توفيق مدير التعاقدات الضوء الأخضر بدراسة العروض التي وصلت النادي خلال الآونة الأخيرة أبرزها من الهلال السوداني ويانج أفريكانز وسيمبا التنزاني لاختيار الأفضل من الناحية المادية وإنهاء اجراءات الرحيل عن الفريق.
وأضاف المصدر أن الأهلي يطمح إلى تحقيق أقصي استفادة مالية من وراء بيع ميكيسوني تعوض المبالغ التي تم دفعها عند التعاقد معه مطلع الموسم الجاري.
و أشار المصدر إلي أن العروض التي وصلت النادي متنوعة ما بين الشراء النهائي أو الإعارة ويسعي الأهلي لبيع ميكيسوني بصفة نهائية، حيث تعاقد النادي مع ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني مقابل مبلغ مليون دولار بخلاف ما تقاضاه اللاعب خلال الموسم الجاري.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول قد منح لاعبي الأهلي راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز، علي أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر لها مساء الخميس المقبل.