رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يكشف قيمة الشرط الجزائى فى عقد فيتوريا.. وسبب تواصل محمد صلاح مع المدرب

حازم إمام وفيتوريا
حازم إمام وفيتوريا

أكد حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، أن البرتغالي روي فيتوريا، تم اختياره لتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأول، بعد إجماع أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، منذ أيام قليلة ماضية، عن تعيين البرتغالي روي فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول، لمدة أربع سنوات، وسيحصل على راتب سنوي تبلغ قيمته مليونين و400 ألف دولار.

 

حازم إمام: الشرط الجزائى فى عقد فيتوريا يعادل راتب 3 أشهر

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس": "المدرب روي فيتوريا مستمر مع منتخب مصر حتى عام 2026، وفقًا لما تم الاتفاق معه في العقد، والشرط الجزائي يُعادل راتب 3 أشهر".

وأضاف: "أهم ما يميز فيتوريا الاعتماد على اللاعبين الصغار في تشكيل الفريق، حيث طلب مني بعض الأرقام الخاصة بمنتخب الشباب والأولمبي".

وتابع: "أتمنى ألا يطلب الجمهور رحيله بعد مباراتين، والانتظار حتى نرى ما يمكنه تقديمه".

 

حازم إمام يكشف سبب تواصل محمد صلاح مع فيتوريا

وأفاد حازم إمام في تصريحاته التليفزيونية: "محمد صلاح تواصل مع فيتوريا بعد اختياره لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، لقد طلب الحصول على رقم هاتف المدرب للحديث معه وتهنئته".

وأكد: "لقد قال محمد صلاح لي «أنا قائد منتخب مصر ويجب أن أتحدث معه لتهنئته»".

 

 

حازم إمام يكشف موقف الزمالك من المشاركة في البطولات الإفريقية

كما أوضح حازم إمام موقف الزمالك والأندية المصرية التي لم تسدد المديونيات المستحقة لدى الجبلاية، من المشاركة في البطولات الإفريقية.

وقال حازم إمام: "الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة لنادي الزمالك بشأن المديونيات، تم إرساله إلى معظم الأندية في مصر، التي لم تسدد المديونة المستحقة".

وأوضح: "ولكن الزمالك فقط الذي أعلن عن وصول خطاب اتحاد الكرة بشأن تسديد المديونة، على عكس باقي الأندية التي لم تُعلن ذلك؛ لأن معظم أندية الدوري الممتاز عليها مستحقات للجبلاية".

وأكمل: "مديونيات الزمالك عن مواسم سابقة وليس الموسم الحالي؛ لأنه لم يُقيد لاعبين في الفترة الأخيرة".

وعن علاقة تسديد المديونيات والمشاركة في بطولة إفريقيا، قال حازم إمام: "بعض الناس قالت إن الأندية يجب أن تُسدد جميع مستحقات الاتحاد للمشاركة في بطولة إفريقيا، ولكن هذا غير صحيح؛ لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف" يقبل مشاركة الأندية بمجرد أن تتم الموافقة على تسوية المستحقات أو جدولتها".

واختنم حازم إمام تصريحاته التليفزيونية، قائلًا: "الزمالك وكل الأندية بدأت جدولة مستحقات اتحاد الكرة؛ لأننا لن نمنعهم من لعب الكرة بالتأكيد".