رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريكاردو سواريش يعيد حساباته فى مشاركة بدر بانون ويضع له برنامجًا خاصًا

بدر بانون
بدر بانون

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي وضع برنامج بدني خاص للمغربي بدر بانون مدافع القلعة الحمراء، بعد تعثر انتقاله لصفوف قطر القطري خلال الفترة الأخيرة.
وقرر سواريش خوض اللاعب برنامج بدني وتأهيلي خاص خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لحصوله على فرصة المشاركة في المباريات، لحين وصول عرض جديد أو إنهاء أزمته مع الفريق القطري؛ بسبب أمور مالية وعدم إرسال نادي قطر القطري القسط الأول من الصفقة.
وأبدي سواريش إعجابه بإمكانيات بدر بانون في خط الدفاع بعدما شاهد عدة مباريات للاعب رفقة جهازه المعاون وأن اللاعب سيكون له دور حال وصوله للفورمة الفنية والبدنية التي تعيده كلاعب أساسي في تشكيل الفريق.

وكشف مصدر مسئول عن أن التفكير في بدر بانون جاء بعد تكرار الأخطاء المتكررة لخط الدفاع سواء في مباراتي فيوتشر إف سي رغم الفوز وأمام بيراميدز والخسارة بهدفين دون رد.

وكان المدرب ريكاردو سواريش، قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز في الدوري، علي أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر لها مساء الخميس المقبل.