رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتقاله لبرشلونة.. ليفاندوفسكى: «بايرن» سيبقى فى قلبى

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن سعادته وامتنانه للفترة التي أمضاها كلاعب لفريق بايرن ميونيخ الألماني، مؤكدًا أن النادي وجماهيره سيبقيان في قلبه إلى الأبد.
وقال ليفاندوفسكي في تدوينة نشرها باللغات الإنجليزية والألمانية والبولندية، عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»: "أود أن أشكر زملائي في الفريق والموظفين وإدارة النادي وكل من دعمني دائمًا وجعل من الممكن لنا الفوز بألقاب بايرن ميونخ. أنا فخور بما حققناه معًا".
وأضاف: "قبل كل شيء، أود أن أشكر الجماهير لأنها هي من جعلن بايرن ميونيخ، ناديًا مميزًا. يشرفني أن أمضيت 8 سنوات رائعة مع هذا النادي ومعجبيه وسيبقى في قلبي إلى الأبد".
وكان نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن أمس السبت، عن توصله لاتفاق مبدئي مع بايرن ميونيخ، من أجل انتقال روبرت ليفاندوفسكي لصفوف الفريق الكاتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأشار «بارسا» في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أن الانتقال النهائي للمهاجم البولندي، يتوقف على اجتيازه للفحص الطبي وتوقيع العقود.
وحسبما أوضحت تقارير صحفية، فإن ليفاندوفسكي سيوقع عقدًا مع برشلونة، يمتد لأربع سنوات، مشيرة إلى قيمة الصفقة بلغت 45 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين يورو كمتغيرات.