رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عادل: مواجهة الرأس الأخضر لن تكون سهلة وهدفنا التتويج باللقب

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد رجال

عبر أحمد عادل لاعب منتخب مصر الأول لكرة اليد، عن سعادته بالفوز على منتخب تونس بنتيجة 29/27، والتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا  لكرة اليد التي تستضفها مصر في نسختها الـ25 خلال الفترة من 11 إلي 18 يوليو الجاري.
وقال عادل في تصريحاته عقب المباراة: "فى البداية أود أن أشكر جميع اللاعبين الجميع قدم مباراة قوية للغاية أمام منتخب تونس، وقدرنا نحقق الفوز لأسعاد الجماهير المصرية".

وتابع المباراة كانت صعبة للغاية حتى اللحظات الأخيرة، خاصة أن مواجهة منتخب تونس كانت بمثابة مباراة نهائية لكن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية.

وأضاف: "لدينا هدف الآن بعد الوصول للنهائي وهو تحقيق اللقب الإفريقي الثامن والثاني على التوالي، وعلينا أن نقدم في المباراة النهائية كل ما لدينا من أجل التتويج، مشيرًا إلى أننا نعلم أن مواجهة منتخب الرأس الأخضر في النهائي لن تكون سهلة، لكن سنقاتل لتحقيق البطولة واهداء إلى الجماهير المصرية".

من جانبه قال الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر لكرة اليد: "توجت بلقب أمم إفريقيا مع مصر في بطولة تونس 2020 لكن هي تاريخ ومن الماضي والآن لدينا فرصة لإضافة لقب جديد في مصر ووسط الجماهير المصرية لذلك سنقدم أقصى جهد لتتويج باللقب وإسعاد الجماهير".

وواصل: "مباراة الرأس الأخضر مثل أي مباراة وكونها في النهائي يعطيها أهمية كبيرة لذلك سنستعد بشكل جيد وسنحاول التركيز في هذا اللقاء الذي سيكون أمام منافس وصل للنهائي للمرة الأولى ويلعب بأريحية كبيرة وسيكون منافسًا صعبًا وسيقدمون مباراة كبيرة".