رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق منافسات سلاح السيف سيدات ببطولة العالم.. تعرف على مجموعات لاعبات مصر

بطولة السلاح
بطولة السلاح

انطلقت، اليوم الأحد، في تمام التاسعة صباحًا، منافسات سلاح السيف لفردي السيدات ببطولة العالم للمبارزة، والتي تستضيفها صالات استاد القاهرة الدولي حتى 23 من نفس الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

مجموعات لاعبات مصر في سلاح السيف ببطولة العالم

وتضم قائمة لاعبات منتخب مصر التي ستشارك غدا في فردي السيدات بسلاح السيف كلًا من ندى حافظ ومريم الدغيدي وزينة أشرف وسارة شومان.

وتقع زينة أشرف في المجموعة الأولى رفقة بطلات أوكرانيا وكندا وتركيا وإيران وإيطاليا وجورجيا، فيما تقع مريم الدغيدي بالمجموعة الثانية رفقة بطلات المكسيك وإيران وكندا وبريطانيا وبولندا وأستراليا.

أما سارة شومان فتقع في المجموعة الثالثة رفقة بطلات الصين وأوزباكستان والهند وبلجيكا واليابان وأذربيجان، فيما أوقعت القرعة ندى حافظ في المجموعة الثانية عشرة مع بطلات الجزائر وأوكرانيا وبريطانيا وكندا ورومانيا كمبوديا.

ومن المنتظر أن تقام غدا منافسات دور المجموعات والأدوار الإقصائية حتى دور الـ64 الرئيسي، فيما تستكمل باقي المنافسات يوم الأربعاء القادم الموافق 20 يوليو، بداية من دور الـ64 الرئيسي وحتى المباراة النهائية.

ويتأهل أول 16 لاعبًا أو لاعبة في التصنيف الخاص بكل سلاح إلى دور الـ64 الرئيسي مباشرة، بالإضافة إلى أفضل 16 لاعبًا في دور المجموعات، ليتأهل 32 لاعبًا مباشرة للدور 64 الرئيسي وتتم إضافة عليهم 32 لاعبًا الفائزين من دور الـ64 التمهيدي.