رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان: أبوجبل ظلم نفسه بعد أمم إفريقيا.. وأرفض انضمام صبحى للأهلى

محمد صبحي
محمد صبحي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمي النادي الأهلي الأسبق، يجب علي محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستمرارية في المشاركة مع ناديه من أجل التواجد في منتخب مصر.

وأضاف طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج «جمهور التالتة»، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، رغم تألق محمد عواد مع الزمالك، ولكن من الصعب أن يشارك أساسيًا مع المنتخب الوطني علي حساب محمد الشناوي، مشيرًا إلي إن خبرات حارس الأهلي ترجح كفته في المشاركة كأساسي مع الفراعنة.

وتابع: محمد أبو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك، ظلم نفسه بعد تألقه مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا بالكاميرون، وظهوره في برامج كثيرة، مشيرًا إلي أنه لم يكن مركز بعد هذه الفترة مع ناديه.

وأكمل: إن منتخب مصر لم يحصل علي بطولة أمم إفريقيا، بسبب ظهور لاعبي المنتخب الوطني علي البرامج التليفزيونية أثناء الموسم.

وأشار: إلي إن هناك أكثر من حارس مميز في الدوري المصري، مثل محمد صبحي والهاني سليمان ومحمد عواد ومحمد أبوجبل، ومن الممكن أن يمثلوا الفراعنة في المحافل الدولية.

وأوضح: إلي إن انضمام محمد صبحي للنادي الأهلي سيعود عليه بالسلب، ولن يفيده بسبب جلوسه علي الدكة وعدم مشاركته علي حساب الشناوي، وأرفض انضمامه للفريق الأحمر من أجل استمراره مع المنتخب الوطني.

واختتم: محمد صبحي خرج إعارة من الزمالك من أجل المشاركة واللعب كأساسي والانضمام للمنتخب الوطني.