رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السيد: رحيلى عن الأهلى ليست له علاقة بالفنيات.. وأثق أن ربنا سيرد حقى فى الدنيا والآخرة

حسين السيد
حسين السيد

أكد حسين السيد، لاعب بيراميدز، أن الفوز الذي حققه فريقه علي حساب الأهلي، سيؤهل الفريق للتواجد في مركز جيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

خسر الأهلي بهدفين دون رد من بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخامسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وقال حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج «البريمو»، المذاع علي قناة «تن»، إن جميع عناصر الفريق لديهم هدف يسعون له منذ بداية الموسم، مشيرًا إلي أن مباراة اليوم كان لها وضع خاص لأنها ستحدد مصيرنا في الدوري.

وتابع: نأخذ كل مباراة علي حدة ونحن في أفضل حالتنا في هذا التوقيت، ونسعي ونجتهد حتي آخر لحظة للفوز ببطولة الدوري العام، ونحتاج إلي التوفيق خلال المباريات المقبلة.

وأكمل: رحيلي عن الأهلي ليست له علاقة بالفنيات نهائيًا، الناس لن تصدق ما حدث معي، ولن أتحدث عما حدث معي في تاريخ النادي.

وأردف: ربنا عوضني بنادي مولود كبير، وربنا عالم بما حدث معي وأتمني في يوم من الأيام أن أخذ حقي وأثق أن ربنا سيرده في الدنيا والآخرة.

واختتم: الكرة ليس بها ظلم ولكن هناك أشياء خارجة عن الكرة، أنا حاليًا متواجد في ناد كبير وأتمني التوفيق لفريق بيراميدز.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48، محتلًا المركز الثالث، جمعهما من 23 مباراة، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 50 نقطة، محتلًا المركز الثاني، حققهما من 25 مباراة.